سعيد الناصيري: لن نسكت على ظلم الكاف

أكد سعيد الناصيري رئيس الوداد البيضاوي، أنه ينتظر إخطارا رسميا بحكم لجنة الاستئناف التابعة للكاف، والذي زكى قرار لجنة التأديب بإعلان الترجي التونسي بطلا لمسابقة دوري أبطال أفريقيا، ليتخذ موقفا من شأنه يدافع ويحمي مصالح ناديه.

وأكد الناصيري في تصريح إذاعي “لن نتوانى عن إيجاد حل لهذا الوباء الفتاك، وباء الفساد والظلم الذي كان العالم شاهدا عليه بعد مهزلة رادس، التي أساءت للكرة وشرف كرة القدم الأفريقية”.

وتابع “سننتظر إخطارا رسمي و بعدها سنذهب لأبعد مدى ممكن، هيئة التحكيم الرياضي أو غيرها، لا نخشى في الله لومة لائم في هذه القضية العادلة”.

واردف “التقينا جياني إنفانتينو رئيس فيفا في مصر، وأبلغناه موقفنا، وبدوره كان داعما لقيم المنافسة الشريفة والعادلة، ما حدث في تونس كان مهزلة وفضيحة وعكس لصور الفساد الكروي”.

وختم الناصيري “سعادتي كبيرة اليوم بانتخابي رئيسا للعصبة الاحترافية، وسأكون دائما رهن إشارة الكرة المغربية، لتطويرها وخدمتها مهما كانت الأصوات المعارضة، التي أرحب بها”.

وقررت لجنة الاستئناف بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” قبول طعن نادي الوداد المغربي شكلا ورفضه من حيث المضمون والأصل.

كما أكدت الاستئناف قرار لجنة الانضباط بالكاف، وبالتالي أقرت بانسحاب الوداد من الميدان وفوز الترجي بمباراة إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا، ومن ثم تتويجه باللقب القاري.

وقدم الوداد آخر مرافعاته أمس أمام لجنة الاستئناف بمقر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، في القاهرة، مطالبا إما بإعادة المباراة على ملعب محايد أو إعلانه بطلا للمسابقة، وهو ما رفضته اللجنة.

من جانبه، أعلن الاتحاد التونسي لكرة القدم عبر حسابه على فيسبوك أن اللجنة قبلت طعن الفريق المغربي شكلا، بينما رفضته من حيث المضمون، مع تأكيد القرار السابق للجنة الانضباط بالكاف باعتبار الترجي بطلا للقارة السمراء.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق