الأخبار العاجلة
جرينتش+1 23:36

سياسة الخصوصية

في موقع تونيزيا نيوز، خصوصية زوارنا لها أهمية بالغة بالنسبة لنا . توجز هذه الوثيقة سياسة الخصوصية لأنواع المعلومات الشخصية التي يتلقاها و يجمعها موقع تونيزيا نيوز و كيفية استخدامها .

ملفات الدخول:
مثل العديد من مواقع ويب الأخرى على شبكة الانترنت، يستخدم موقع تونيزيا نيوز ملفات الدخول. المعلومات داخل ملفات الدخول تشمل بروتوكول الانترنت (IP ) عناوين الإنترنت ، نوع المتصفح ، مزود خدمة الانترنت ( ISP) ، طابع التاريخ / الوقت ، مصادر الزيارات / الخروج الصفحات، و عدد النقرات ل تحليل الاتجاهات وإدارة حركة الموقع، و مراقبة المستخدم أثناء التنقل في أرجاء الموقع ، وجمع المعلومات الديموغرافية، وغيرها من مثل هذه المعلومات ل أية معلومات هو ان تحدد هويتك .

مربع بحث جوجل :
تم تزويد مربع البحث الموجود على موقع الويب هذا (“مربع البحث”) بواسطة Google Inc (“Google”).
أنت تقر وتوافق على تطبيق سياسة خصوصية Google (الموجودة على http://www.google.ae/privacy.html) على استخدامك “لمربع البحث” وباستخدامك “لمربع البحث” تمنح Google الموافقة على استخدام بياناتك الشخصية وفقًا لسياسة الخصوصية .

القائمة البريدية :
بتسجيلك في القائمة البريدية لموقع تونيزيا نيوز فإن خصوصية عنوان بريدك ستبقى محترمة و لن يتم نشره.

الكوكيز و إعدادات الشبكة :

موقع تونيزيا نيوز يستخدم الكوكيز لتخزين المعلومات عن إعدادات الزوار ، و يتم تسجيل معلومات محددة عن المستخدم عند دخول أو زيارة إحدى الصفحات ، و يتم تخصيص محتوى صفحة ويب استنادا إلى نوع المتصفح الزوار أو معلومات أخرى عندما يرسل الزائر معلومات عبر المتصفح.

كوكيز دبل كليك DoubleClick DART

  • جوجل كطرف ثالث البائعين ، يستعمل الكوكيز لخدمة الإعلانات على موقع تونيزيا نيوز .
  • استخدام جوجل الكوكي DART يمهد لخدمة الإعلانات للمستخدمين بناء على زيارة المواقع وغيرها من المواقع على شبكة الإنترنت.
  • يجوز للمستخدمين اختيار عدم استخدام الكوكيز DART عن طريق زيارة شبكة جوجل الإعلانية للمحتوى والخصوصية في العنوان التالي — http://www.google.com/privacy_ads.html

بعض من الشركاء الإعلانيين قد يستعملون الكوكيز ، والملفات على موقعنا، ويتضمن شركائنا الإعلانيين جوجل أدسنس. هذه الأطراف الثالث الإعلانية أو خوادم الشبكات الإعلانية تستخدم تكنولوجيا لعرض الإعلانات و الروابط التي تظهر في موقع تونيزيا نيوز و هي ترسل مباشرة إلى المتصفحات. أنها تحصل تلقائيا على عنوان بروتوكول الإنترنت عندما يحدث هذا. تكنولوجيات أخرى (مثل الكعكات ، وجافا سكريبت ، أو عدادات الشبكة) يمكن أن تستخدم أيضا من قبل طرف ثالث كالشبكات الإعلانية لقياس فعالية إعلاناتها و / أو لإضفاء الصفة الشخصية على محتوى الإعلان الذي تراه.

موقع تونيزيا نيوز لا تستطيع الوصول إلى/ أو السيطرة على هذه الكعكات التي يستخدمها طرف ثالث من المعلنين.
يجب عليك استشارة كل سياسة الخصوصية الخاصة بهذه الخدمة الإعلانية لجهة خارجية للحصول على معلومات أكثر تفصيلا عن ممارساتها و كذلك للحصول على تعليمات حول كيفية الخروج من بعض الممارسات.سياسة خصوصية موقع تونيزيا نيوز لا تنطبق عليها، و نحن لا نستطيع مراقبة أنشطتها ، وغير ذلك من المعلنين أو مواقع الانترنت.

إذا كنت ترغب في تعطيل الكوكيز ، يمكنك فعل ذلك من خلال خيارات المتصفح الخاص بك . لمعلومات أكثر تفصيلا حول إدارة الكعكة مع متصفحات ويب محددة يمكن الاطلاع على المواقع الالكترونية لبرامج التصفح.

اتفاقية الاستخدام :

باستخدامك لهذه المدونة، بأي وسيلة كانت، فأنت تقر بأنك قد قرأت هذه الاتفاقية وفهمتها وبأنك موافق على ما ورد فيها.

1- توفر المدونة إمكانية التعليق على المحتوى المنشور فيها. يحق لك كما لكل المستخدمين المشاركة في التعليق، على ألا تقوم بنشر أي محتوى يمكن أن يكون ضارًا، غير مشروع، تشهيري، مخالف، مسيء، محرض، قذر، مضايق أو ما شابه ذلك.

2- أنت وحدك المسؤول عن التعليقات التي تشارك بها.

3- حقوق الملكية الفكرية للتعليقات تبقى مسجلة لك. لكن يحق لصاحب المدونة إعادة استخدام التعليقات في أي نشاط متعلق بالمدونة دون الحاجة إلى طلب إذن مسبق من صاحب التعليق، بشرط أن يقوم بذكر إسم صاحب التعليق ولا يعدل على التعليق بشكل يؤدي إلى التحريف في معناه.

4- للتعليق في المدونة يفضل ذكر اسمك الشخصي. يمكنك استخدام اسم مستعار، لكن لا يسمح أبدًا بانتحال اسم أي شخص أو هيئة.
5- يفضل ذكر بريدك الإلكتروني الحقيقي عند التعليق. المدونة تلتزم بعدم استخدام هذا البريد في أي نشاط سوى المراسلات الشخصية. وتلتزم بألا تسلم بريدك إلى أي طرف ثالث دون إذن مسبق منك.

6- يجب عليك ألا تعدل أو تكيف المدونة ولا استخدامها بطرق غير مشروعة أو بأي طرق أخرى يمكن أن تضر أو تعطل المدونة.
7- تقوم المدونة بجمع بعض البيانات الخاصة بك، مثل نوع المتصفح، نظام التشغيل، رقم IP… إلخ. الهدف من جمع هذه البيانات هو تحسين مستوى الخدمة. يحق للمدونة مشاركة هذه البيانات مع طرف ثالث دون أن تقوم بالربط بين هذه البيانات وهويتك الشخصية.

8- قد تتغيّر هذه الاتفاقية من فترة لأخرى بما أراه مناسباً لهدف المدونة, لذا أرجو منك مراجعتها والتقيّد بما فيها.

إخلاء المسؤولية :

• نشر إعلانات المنتجات أو الخدمات والروابط الدعائية لا يعني تزكيتي لها، ولا أقدم أي ضمانات جودة بخصوصها.

• أعرض بالمدونة مراجعات لخدمات مواقع ومؤسسات. قد تكون تلك المراجعات مدفوعة الأجر وقد تكون مجانية وبعضها الآخر قد أستخدم فيه روابط affiliate تتيح لي تحصيل عمولة معينة في حالة اشتراكك أو شرائك من ذلك الرابط. أدوّن هذه المراجعات مستندا إلى المعلومات التي أحصل عليها من مدراء تسويق هذه المواقع والمؤسسات، أو من تجربة خاصة أو من خلال معلومات عامة، ومنه فلا أقدم لك أي ضمانات خاصة بخصوص جودة المنتجات أو الخدمات.

• أعرض كذلك تدوينات تحمل في مضمونها سيرا ذاتية لأشخاص،  مستندا إلى المراسلات أو المقابلات التي تتم بيننا، ورغم أني سأطلع على الشهادات والوثائق التي تبين المستوى والكفاءات إلا أني لا أضمن صحتها 100%، ومنه فإن أي مغالطات تقع على مسؤولية أصحابها.

• لا نتحمل مسؤولية الاضرار التي قد تكون ناتجة عن عدم حسن تطبيق بعض الشروحات

جميع الحقوق © محفوظة لـ تونيزيا نيوز 2019