وزارة الرياضة تلغي قرار اتحاد الكرة بشأن مباريات كأس تونس

أعلنت وزارة شؤون الشباب الرياضة، اليوم الجمعة، إقامة جميع المقابلات الرياضية التي ستدور نهاية هذا الأسبوع، دون حضور جمهور.

ويعني القرار أن مقابلات ثمن نهائي كأس تونس، المبرمجة يوم الأحد المقبل، ستدور دون حضور الجمهور، ما يلغي بيان اتحاد الكرة، الذي أكد فيه أن مباريات الكأس ستدور بحضور الجمهور.

وكان رئيس اتحاد الكرة وديع الجريء، قد أكد في وقت سابق، أن مباريات الكأس ستدور بحضور الجمهور.

وأوضحت الوزارة، في بيان، أن القرار جاء في إطار متابعة المستجدات الخاصة بتفشي فيروس كورونا المستجد، وبالتنسيق مع وزارة الصحة”.

وأكد البيان أن الوزارة “ستتخذ الإجراءات الضرورية وفقا لتطور الأوضاع، وذلك بالتنسيق مع الهياكل المعنية والأطراف المتداخلة”.

وتعليقا على قرار الوزارة، قال اتحاد الكرة، مساء اليوم الجمعة، في بيان، إن كل مقابلات كأس تونس ودوري الهواة ستدور دون حضور الجمهور.

وأضاف البيان: “يتواصل التنسيق بشكل حثيث ودقيق بين الجامعة التونسية لكرة القدم ووزارة شؤون الشباب والرياضة، لكي تكون القرارات مدروسة، بناء على على معطيات تتوفر لدى مؤسسات الدولة المعنية، دون سواها”.

وزاد: “وقع الاتفاق منذ قليل أن تدور مقابلات الدور ثمن نهائي وكل مقابلات رابطة الهواة 1 و2، دون حضور الجمهور”.

وختم: “سوف يتواصل هذا التنسيق بشكل حيني، لاتخاذ كل التدابير الضرورية”.

من جهة أخرى، أبقى اتحاد الكرة التونسي، على جلسته العامة الانتخابية، غدا السبت، رغم طلب تأجيلها، خصوصا وأن هناك قائمة وحيدة يترأسها الرئيس الحالي للاتحاد وديع الجريء.

وينتظر الجريء، أن يتم انتخابه لولاية ثالثة، وبأغلبية ساحقة، بما أنه تمت تزكية قائمته من طرف 139 فريقا من مجموع 142 معنيين بالتصويت.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق