4 أندية تحجز مكانها في الثمن النهائي لكأس تونس

دارت اليوم السبت 29 فيفري 2020 الدفعة الثانية من مباريات الدور السادس عشر لكأس تونس لتكون اتحاد تطاوين والنادي الإفريقي وسبورتينغ بن عروس أول الفرق المتأهلة إلى الدور ثمن النهائي بعد أن سبقتها القلعة الرياضية يوم أمس إثر إطاحتها بمضيفها اتحاد برج العامري بنتيجة هدف مقابل صفر.

وضمن اتحاد تطاوين تأهله بعد فوزه على جمعية أريانة في عاصمة الورود بنتيجة أربعة أهداف مقابل اثنين.. وسجل للاتحاد كل من محمد علي عبد السلام في مناسبتين وسند الخميسي ونذير القريشي في حين جاء هدفي الجمعية بواسطة كل من أمين المكور ورامي الخريف من ضربتي جزاء.

من جانبه عاد نادي باب الجديد بتأهل ثمين من عاصمة الأغالبة عقب فوزه بثلاثية نظيفة على شبيبة القيروان حملت توقيع كل من خليل القصاب ووجدي الساحلي وأحمد خليل.

وتمكن سبورتينغ بن عروس من اختطاف بطاقة التأهل في الوقت القاتل بعد تسجيله لهدف في الوقت القاتل من مواجهة نادي منزل تميم سجله بولبابة المخلوفي.

وفي ما يتعلق باللقاءين المتبقيين فلا يزال الحوار مفتوحا أما النتيجة الآنية فهي التعادل بهدف لمثله بين معالي سجنان ووداد الحامة (استمرت إلى الحصتين الإضافيتين) مقابل تعادل سلبي دون أهداف بين هلال الشابة واتحاد بن قردان.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق